أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن النجم المصري محمد صلاح من قيادة فريقه الإنجليزي ليفربول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب إحرازه لهدف فريقه الوحيد أمام فريق برايتون في الدقيقة 23، حيث تمكن صلاح من إحراز الهدف بواسطة تسديدة مباشرة صاروخية سكنت شباك الخصم، ليحصد ليفربول في جعبته 9 نقاط، أمام برايتون فلا يزال في المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط فقط.

شهدت أرضية ملعب أنفيلد رود مساء اليوم السبت الموافق 25 أغسطس 2018 مباراة ليفربول وبرايتون وذلك عندما حل فريق برايتون أند هوف ألبيون ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ليفربول، في إطار منافسات الجولة الثالثة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019.

في آخر 12 مباراة جمعت بين فريق ليفربول وبين نظيره فريق برايتون أند هوف ألبيون، نجح ليفربول في تحقيق الانتصار في 8 مباريات، علماً بأن خمسة من هذه الانتصارات قد جاءت على أرضية ملعب أنفيلد رو.

ومقابل ذلك، نجح فريق برايتون أند هوف ألبيون في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق ليفربول في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 12 مباراة جمعت بين الفريقين على مستوى جميع المسابقات، علماً بأن ذلك الانتصار الوحيد كان على أرضية ملعب أنفيلد رود.

أما على صعيد المعدل  التهديفي في آخر 12 مباراة جمعت ليفربول وبرايتون، نجح الريدز في تسجيل 36 هدفاً في شباك فريق برايتون، علماً بأن 18 هدفاً منها قد سجلهم فريق ليفربول على أرضية ملعب أنفيلد رود.

نجح فريق برايتون في تسجيل 14 هدفاً فقط في شباك فريق ليفربول، علماً بأن أربعة أهداف منها فقط لا غير نجح فريق برايتون في تسجيلها على أرضية ملعب أنفيلد رود.

ليفربول وبرايتون

سبق وأن نجح فريق ليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 18 مرة سابقة على مر التاريخ بأكمله، وفي مقابل ذلك سبق وأن نجح فريق برايتون أند هوف ألبيون في التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في 4 مناسبات سابقة على مر التاريخ.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول أمام نظيره برايتون أند هوف ألبيون عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 2 علي محمد علي الدوري الانجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى