أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم في دوري أبطال أوروبا

تمكن النجم المصري محمد صلاح من قيادة فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوزاً كاسحاً على ضيفه فريق النجم الأحمر برباعية نظيفة دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ليفربول ملعب “أنفيلد”، لحساب مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا للموسم 2019.

وتمكن من تسجيل أهداف ليفربول كلاً من اللاعب البرازيلي “روبرتو فيرمينو” في الدقيقة 20 من زمن شوط المباراة الأول، وذلك بعد أن تلقى عرضية من اللاعب أندي روبيرتسون، ليسكنها النجم البرازيلي في شباك الخصم.

واستطاع الفرعون المصري محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 45 من زمن اللقاء عن طريق تسديدة صاروخية بقدمه اليمنى، بعد أن تلقى كرة بينية من اللاعب السويسري “شيردان شاكيري”.

ومع انطلاقة أحداث شوط المباراة الثاني، عزز محمد صلاح النتيجة لفريقه بهدف ثانٍ له وثالث لفريقه في الدقيقة 51 بواسطة ركلة جزاء، والتي احتسبها حكم اللقاء بعد اعتداء لاعب النجم الأحمر على لاعب ليفربول “ساديو ماني”.

وخرج صلاح من أرضية اللقاء في الدقيقة 73 وأخذ مكانه زميله “دانييل ستوريدج”، وفي الدقيقة 76 أهدر ساديو ماني ركلة جزاء، ثم عاد ماني ليسجل هدف رابع لصالح الريدز في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط متصدراً بها مجموعته، ومن خلفه نابولي برصيد 5 نقاط بعد تعادله مع الفريق الباريسي بهدفين لمثلهما، ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل النجم الأحمر المجموعة وفي جعبته نقطة واحدة فقط.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده للنقطة 6 ليتصدر المجموعة الثالثة، وخلفه نابولى الوصيف بـ5 نقاط بعد التعادل مع باريس سان جيرمان 2 – 2، ليحتل الفريق الباريسى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل الفريق الصربى المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى