كرة أوروبية

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول مظيره كريستال بالاس في إطار الجولة الرابعة عشر على ملعب سيلهرست بارك مساء يوم السبت الموافق 19 ديسمبر 2020، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للمحترفين.

يستعرض موقع مصر سبورت نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم، وذلك في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورت HD 1، وسيكون حكماً للساحة الإنجليزي جوناثان موس.

سيتم وضع نتيجة مباراة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في وقت نهاية المباراة، في حال توقف البث حدث الصفحة.

مواجهة الريدز مع كريستال بالاس، تعد مواجهة مهمة لكلا الفريقين والتي لاتخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

يتربع فريق ليفربول على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بعد ان تمكن من فك الشراكة مع نادي توتنهام في الجولة الماضية، بينما يتواجد نادي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

يسعى نادي كريستال بالاس من تحقيق الانتصار عندما يواجه فريق ليفربول، بينما يسعى الليفر في تحقيق الإنتصار من أجل الحفاظ على صدارة لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى