التخطي إلى المحتوى

يستضيف ستاد أنفيلد  قمة الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإنجليزي للمحترفين، عندما يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق ليستر سيتي يوم الأحد الموافق 22 نوفمبر.

يقدم موقعكم الرياضي المفضل “مصر سبورت” خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم، عبر قناة  beIN  Sport HD 1، وذلك في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 22:15 بتوقيت مكة المكرمة.

يأتي ترتيب الريدز على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، بينما على الجانب الاخر يأتي ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

هدافي الدوري الإنجليزي المصري محمد صلاح والإنجليزي فاردي يتواجها وجهاً لوجه، مساء اليوم فمن سيتفوق على الاخر ينفرد في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

فقد نادي ليستر سيتي صدارة جدول الترتيب لصالح السبيرز توتنهام، ولكن يطمح ليستر سيتي أن يستمر في نتائجه الجيدة هذا الموسم والتي جعلته يتصدر قمة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة.

نادي ليستر سيتي يعد من الفرق المميزة والتي من المتوقع لها المنافسة على لقب الدوري، حيث حقق الليستر سلسلة إنتصارات على مدار الشهر الماضي.

حامل اللقب نادي يفربول يرغب في تحقيق بداية قوية بإنتصاره على ليستر سيتي، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني توالياً.

يتخذ اللقاء طابع ثأري من جانب الثعالب بعد تعرضهم لهزيمتين الموسم الماضي، وحدة إنتهت برباعية والاخرى إنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات