مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الخميس 2 يناير 2020
مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

يصطدم فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب آنفيلد معقل الريدز، وذلك اليوم الخميس الموافق 2 يناير، في إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وستكون هذه المواجهة سهلة نسبياً على ليفربول الذي يمتلك في رصيده 55 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه فريق ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

يسعى ليفربول صاحب الـ55 نقطة في الصدارة إلى مواصلة الانتصارات والمُضي قدماً نحو التتويج بلقب الموسم الجاري من البريميرليج، بعد أن خسر لقب الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي الذي توج باللقب بفارق نقطة واحدة فقط عن الريدز.

يحتل شيفيلد يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب فرق البريميرليج وفي جعبته 29 نقطة، وسيحاول الفريق تقديم كل ما لديه وعرقلة زملاء محمد صلاح، والعودة إلى نهج الانتصارات الغائبة عنه في آخر مباراتين خاضهما محلياً، إذ تعادل في واحدة وخسر في أخرى.

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد مباشر

ويقدم موقع مصر سبورت لزواره خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 2 بصوت المعلق المصري علي محمد علي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشرة بتوقيت السعودية، والثانية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام شيفيلد يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أندي روبرتسون – فان دايك – جو جوميز – أليكسندر أرنولد.

الوسط: نابي كيتا – جوردان هيندرسون – جيمس ميلنر.

الهجوم: ديفوك أوريجي – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

تشكيلة شيفيلد يونايتد

حراسة المرمى: هيندرسون.

الدفاع: باشام – إيجان – أوكونيل.

الوسط: بالدوك – فريمان – نورود – فليك – ستيفينز.

الهجوم: مكفجولدريك – ماكييرني.