التخطي إلى المحتوى

يسعد موقع “مصر سبورت” بتقديم خدمة مشاهدة البث المباشر للمباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول ووست هام يونايتد، والتي ستنطلق من محيط ملعب آنفيلد معقل الشياطين الحُمر، في إطار منافسات مباريات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسعى كتيبة المدرب يورجن الاقتراب أكثر فأكثر من حصد لقب المسابقة المحلية التي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر اليوم في نقل حصري عبر قناة BeIN SPORT HD 2، بصفتها الناقل الرسمي والحصري للنسخة الحالية من البرييمرليج، ويعلق على الأحداث “علي محمد علي”، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سنكون على موعد معكم بنقل البث الخاص لمشاهدة لقاء ليفربول ووست هام مباشر لكل عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية، وذلك قبل انطلاقها بدقائق، متمنين لكم متابعة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

ستكون هذه المواجهة هامة جداً بالنسبة لفريق ليفربول الذي يسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات وحصد العلامة الكاملة، حيث أن الفريق لم يتلقى أي هزيمة منذ انطلاقة النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، ويتبقى أمام الفريق أربعة مباريات لحصد اللقب الغائب عن النادي منذ أكثر من 30 عام.

وينتظر ليفربول واحدة من أهم مباريات دوري أبطال أوروبا بعد أيام قليلة، حيث سيواجه أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 من المسابقة، علماً أن لقاء الذهاب انتهى لصالح الروخيبلانكوس بنتيجة هدف دون رد.

يبحث وست هام عن الفوز على حساب ليفربول الذي سيلعب على أرضه ووسط جماهيره، ولا خيارات أخرى أمام الضيوف سوى تقديم مباراة كبيرة وحصد النقاط الثلاث للهروب من منطقة الهبوط.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام:

حراسة المرمى: أليسون
الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ألكسندر أرنولد
الوسط: تشامبرلين – فابينو – جوردان هندرسون
الهجوم: ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 2 علي محمد علي الدوري الانجليزي

 

التعليقات