كرة أوروبية

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

يستضيف إستادالأنفيلد اللقاء الذي يجمع بين ليفربول ونظيره ولفرهامبتون يوم الأحد الموافق 6 ديسمبر 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يقدم موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم، وذلك في تمام الساعة 22:15 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الريدز وولفرهامبتون في وقت بداية المباراة، في حال توقف البث حدث الصفحة.

يتواجد نادي ليفربول في المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر فريق تشيلسي ومتساوياً مع الوصيف توتنهام في عدد النقاط، ويأتي على الجهة الاخرى ترتيب فريق ولفرهامبتون في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

مواجهة  الليفر مع ولفرهامبتون، تعد مواجهة مهمة لكلا الفريقين والتي لاتخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

ليفربول أمام فرصة ذهبية في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في حال حقق الفوز على نضيره ولفرهامبتون، وفي المقابل تعثر صاحب الوصافة توتنهام امام أرسنال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى