أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على نظيره إسبانيول برباعية نظيفة مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي خاضها الفريقين اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح أهداف المباراة الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 4 من زمن شوط المباراة الأول، وعدد المدافع راموس النتيجة بهدف ثاني لصالح فريقه ريال مدريد في الدقيقة 15، وقلص إسبانيول النتيجة بهدف أول لصحاله في الدقيقة 25 عن طريق ليو بابتيستاو، وانتهت أحداث الشوط الأول بهدفين للريال مقابل هدف لإسبانيول.

وفي الشوط الثاني دفع المدير الفني للنادي الملكي بالويلزي جاريث بيل منذ بداية الشوط، ليتمكن من تسجيل هدف ثالث للريال في الدقيقة 67، وفي الدقيقة 82 سجل روساليس هدف اسبانيول الثاني.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيد نقاطه إلى 39 نقطة يحل بها في المركز الثالث بجدول ترتيب الفرق، فيما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة وضعته في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد تمكن من تحقيق فوزاً هاماً على حساب جيرونا برباعية نظيفة مقابل هدفين في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي في معقل الفريق الملكي على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

ويتواجد الميرنجي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، حيث لعب الفريق 21 مباراة، فاز في 12 مواجهة وكان التعادل حاضراً في ثلاثة وخسر في 6 مباريات.

لعب إسبانيول أخر مبارياته في الليجا أمام إيبار صاحب المركز الـ11 بجدول ترتيب الفرق العام، وخسر في من إيبار بنتيجة 3-0، ويتواجد إسبانيول في المركز الـ13 برصيد 24 نقطة، ومنذ بداية الدوري الإسباني للموسم الجاري حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 وخسرة في 10 مواجهات.

خاض ريال مدريد عدداً من مبارياته الماضية بغياب كوكبة من نجومه الذين تعرضوا للإصابات، واستعاد الفريق عدداً منهم ما عدا حارس المرمى كيلور نافاس وخيسوس فاييخو، ولن تشهد قائمة الملكي لمواجهة إسبانيول أي غيابات أخرى بسبب الإيقاف.

واعتمد المدير الفني لفريق ريال مدريد على الطريقة المعتاد عليها في الملعب، وذلك بعودة كارباخال ومارسيلو في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر، وفي الهجوم فينيسيوس وبنزيمة وفاسكيز.

تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول | 4-3-3
تيبو كورتوا
مارسيلو – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال
داني سيبايوس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمه – لوكاس فاسكيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى