التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب وستاد “لوكاس موريبي” مباراة قوية ينتظرها عشاق الكرة الإفريقية، مشاهدة مباراة الإياب التي تجمع بين فريق الأهلي وصن داونز بث مباشر، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لقاء حاسم ومنافس بين الفريقين لحسم الدور الحالي والتأهل للدور التالي من البطولة الأكبر على مستوى القارة السمراء..

سيتم نقل مشاهدة مباراة الأهلي وصن دوانز بث مباشر اليوم فى دوري أبطال إفريقيا فى تمام الساعة 3:00 م بتوقيت القاهرة، 4:00 م بتوقيت مكة المكرمة، ويُنقل هذا اللقاء بشكل حصري على قناة بي أن سبورت.

ستكون على موعد خاص مع نقل مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم عبر تغطية كاملة لأحداث المواجهة، وتشكيل الفريقان، وملخص كامل لأهم مجريات اللقاء.

مباراة الاهلي وصن داونز مباشر

حقق  الشياطين الحمر الإنتصار فى المباراة الماضية أمام صن دوانز بهدفين دون مقابل على ستاد القاهرة، سجل الأهدف اللاعب على معلول، ووصل الشياطين الى مدينة بريتوريا، بعد رحلة أستغرقت عشر ساعات.

وقد بدأ الأهلي مرانه الأول فى أحد الحدائق المجاورة لمكان أقامته للأستعداد لهذا اللقاء الحاسم، يسعى الأهلي للفوز فى هذا اللقاء للصعود الى دور نصف نهائي، ونذكر أن اللقاء الماضي فى الموسم السابق للأهلي أمام الجنوبي، سجل اللقاء بخسارة ساحقة للأحمر حيث سجل فى مرماه خمس أهداف دون مقابل.

فى الجهة الأخرى يسعى الجنوبي الأفريقي للأخذ بثأره بعد اللقاء الماضي فى أستاد القاهرة، وتحقيق الفوز مستغل عامل الأرض والجمهور .

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 علي محمد علي دوري أبطال أفريقيا

التعليقات