كرة أوروبية

يلا شوت | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم 08 – 05 في الدوري الإنجليزي

يجتمع السيتي مع البلوز في قمة مباريات اليوم في البريميرليح، يستضيف مانشستر سيتي نظيره تشيلسي على ملعب الاتحاد اليوم الموافق 8 مايو 2021 ضمن مباريات الاسبوع 35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تتابعون عبر موقعكم المفضل مصر سبورت خدمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها عبر قنوات بين سبورت (beIN Sports HD Premium1) بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

من المقرر ان يعلن الحكم عن صافرة البداية مواجهة السيتزن مع البلوز في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة7:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:30 بتوقيت غرينيتش.

بث مباشر مانشستر سيتي ضد تشيلسي

تعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي أم مباريات الدوري الإنجليزي لهذا الأسبوع ، وذلك بسبب تأهل الفريقين الى نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستُلعب في اسطنبول في 29 مايو 2021.

ترتيب الفريقين

ويأتي ترتيب السيتي في صدارة البريميرليج بفارق 13 نقطة عن الشياطين الحمر الوصيف، وعلى الرغم من أن منافسه يونايتد لديه مباراة مؤجلة ولكن إذا فاز فريق جوارديولا اليوم على تشلسي فسيتوج رسميا بالقب.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع ويكافح للحفاظ على هذا المركز لضمان مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وسيدخل تشيلسي هذه المباراة وعينه على تحقيق الإنتصار على السيتي من اجل رفع الروح المعنوية للاعبيه، ويذكر ان أخر مواجهة بينهما في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي، فاز البلوز عل السيتي بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى