التخطي إلى المحتوى

الشوط الثاني من مباراة ليفربول ومان سيتي، يستضيف ملعب “الاتحاد” مباراة قوية للغاية تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونادي ليفربول، اليوم الأحد 8-11-2020، وذلك في إطار الجولة الـ8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

يقدم موقع “مصر سبورت” خدمة مجانية في نقلأحداث اللقاء المثير ين ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر ماتش ليفربول ومانشستر سيتي بجودة عالية بدون تقطيع، في حال توقف البث حدث الصفحة أو راسلنا

يتربع الريدز على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بينما يأتي ترتيب المان سيتي في المرتبةالعاشرة على جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

ونال ليفربول بطل الدوري الموسم الماضي دفعة قوية بعدما تدك شباك أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات بخماسية دون رد خارج الديار، وقبلها تفوق على وست هام يونايتد بثنائية مقابل هدف.

كتيبة الليفر حققت خمسة انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي، رغم الغيابات الكثيرة في الخط الخلفي للفري،وتمكن الليفر بخبرة لاعبيه ومدربه في الحفاظ على مستواهم، وبالنسبة للقاء الليفر مع السيتي يسعى الريدز لتكرار سيناريو الموسم الفائت في الدور الأول “مباراة الإياب” بعدما انتصر على السيتي بثلاثية لهدف.

بينما في المقابل يقدم السيتزن مستوى مميز في دوري الأبطال أسوة بالدوري الإنجليزي، وتسعى كتيبة الدرب الإسباني غوارديولا لإستعادة مستواها مجددًا وتحقيق نتائج إيجابية أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

فريق مانشستر سيتي يعلم صعوبة الخصم والحالة الجيدةالتي يمر بها حالياً، ولكن السيتي يقدم عروض جيدة مؤخراً، لذلك سيحمل لقاء الفريقين ندية كبيرة وسيكون صراع شرس بينهما للظفر بالثلاث نقاط.

إنتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي وليفربول بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق، سجل أهداف الشوط الأول البرازيلي غابرييل غيسوس من جانب السيتي والمصري محمد صلاح لصالح الريدز.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات