كرة أوروبية

نيتجة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان (3-0) في إياب دوري أبطال أوروبا

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد يوم الإربعاء 2 ديسمبر 2020، وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الخامسة من إياب مسابقة دوري مجموعات أبطال أوروبا.

إنتهت مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونياتد في إياب مسابقة دوري أبطال أوروبا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف لصالح الفريق الفرنسي، ليثأر بهذه النتيجة لخسارة الذهاب على أرضه امام الشياطين الحمر، وتستمر المنافسة على التأهل للجولة الاخيرة من دور المجموعات.

يحتل المارد الأحمر مان يونايتد المركز الاول برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد نادي باريس سان جيرمان في وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط متساوياً مع لايبزيج الألماني في نفس عدد النقاط.

يرغب الفريق الباريسي في العودة له أمام الفريق الإنكليزي المان يونايتد الى تحقيق النقاط الثلاث من اجل تعويض خيبة الامل التي تلقاها مباراة الإياب على أرضه.، وبذلك يكون قد ثأر لهزيمة الذهاب

تترقب جماهير الفريقين مباراة قوية ومن المتوقع لها ان تحمل ندية عالية بين الفريقين، وذلك من أجل الحصول على النقاط الثلاث كاملة، وذلك من اجل ضمان حجز بطاقة مؤهلة للدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى