أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول الانجليزي فوزاً ثميناً على ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب “آنفيلد”، لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح أول أهداف ليفربول اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 24 من زمن شوط المباراة الأول، ثم أدرك خيسي لينجارد التعادل لصالح فريقه مانشستر يونايتد في الدقيقة 33 بعد سقوط الكرة من يد حارس المرمى البرازيلي “أليسون بيكر”.

وسجل البديل “شاكيري” هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 72، ثم عزز نفس اللاعب نتيجة الأهداف لصالح ليفربول بهدف ثالث في الدقيقة 83 من زمن شوط المباراة الثاني.

وبهذه النتيجة يستعيد ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” بعد تحقيقه للفوز السادس على التوالي ضد مان يونايتد، ليواصل الريدز الحفاظ على  سجله خالي من الهزائم خلال الموسم الجاري بالدوري المحلي.

ارتفع رصيد ليفربول إلى 45 نقطة وضعته في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري، ومتقدماً بنقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي المتواجد فيالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد اليونايتد عند 26 نقطةيحل بها في المركز السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى