التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الإنجليزية لقاء من العيار الثقيل يجمع بين مانشستر سيتي وتتنهام هوتسبير في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي للمحترفين، في لقاء سيلعب على معقل نادي توتنهام هوتسبير .

ينقل موقع مصر سبورت لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير اليوم، وذلك في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت الجزائري حفيظ دراجي.

تترقب الجماهير الجزائرية من حول العالم لقاء مانشستر سيتي ضد السبيرز توتنهام، من اجل متابعة معشوقها رياض محرز الذي يحترف في نادي السيتي.

يحتل نادي تتنهام هوتسبير وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بينما يحتل نادي مان سيتي المركز العاشر على جدول ترتيب برصيد 12 نقطة مع مباراة أقل للسيتي.

يدخل السيتزن إلى أرضية ملعب السبيرز، وعينه على الثلاث نقاط من اجل الزحف نحو مقدمة الترتيب والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بينما على الجانب الاخر يقدم توتنهام أداء مميز هذا الموسم رفقة مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو.

يطبق كل من البرتغالي جوزيه مورينهو والإسباني بيب جارديولا فكراً، في عالم كرة القدم يختلفا عن بعضهما البعض، فلمن ستكون الغلبة بين الكرة الدفاعية ام بين لغة التيكي تاكا التي يتبعها السيتي.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات