كرة أوروبية

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإسطنبول باشاك شهير اليوم في دوري أبطال اوروبا

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية صوب ملعب اولد ترافور لمتابعة لقاء العودة بين مانشستر يونايتد وإسطنبول باشاك شهير يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر،لحساب الجولة الرابعة من إياب دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد 4-1 إسطنبول باشاك شهير

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد وإسطنبول وباشاك شهير بنتيجة أربعة اهداف مقابلة هدف للضيف، بهذه النتيجة يغرد الشياطين الحمر وحيداً في صدارة المجموعة.

يتواجد الشياطين الحمر  في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نادي إسطنبول باشاك شهير في المركز الاخير للمجموعة برصيد 3 نقاط.

مواجهة الشياطين الحمر مع إسطنبول باشاك شهير، تعد مواجهة مهمة لكلا الفريقين والتي لاتخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين إنتهى بفوزالفريق التركي على الفريق الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف في ذهاب دوري أبطال أوروبا.

يسعى المان يونايتد في لقاء العودة امام إسطنبول باشاك شهير، لتحقيق نقاط المباراة الثلاث جميعها من أجل الحفاظ على صدارته للمجموعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى