كرة أوروبية

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تترقب جماهير الكرة الإنجليزية مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في لقاء من العيار الثقيل تجمع بين قطبي مانشستر على ملعب أولد ترافورد يوم السبت الموافق 12 ديسمبر 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة  الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سيكون موقع مصر سبورت على موعد تقديم نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وقت انتهاء المباراة ، وذلك في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

سيتم وضع نتيجة مباراة الشياطين الحمر ومان سيتي في وقت نهاية المباراة، في حال توقف البث حدث الصفحة.

مواجهة المان يونايتد مع مانشستر سيتي، تعد مواجهة مهمة لكلا الفريقين والتي لاتخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

يتواجد نادي مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 19 نقطة، بينما على الجانب الأخر يأتي ترتيب نادي مانشستر سيتي على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

يدخل أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى ملعب اولد ترافورد وعينهم على الظفر بالثلاث نقاط، ويبتعد السيتي بفارق نقطة عن اليونايتد، لذلك سيكون لقاء مهم للغاية بين الفريقين من أجل تحسين وضعيت الفريق على جدول الترتيب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى