التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع “مصر سبورت” لزواره خدمة مشاهدة البث المباشر للمباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد وواتفورد، والمقرر انطلاقها من ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحُمر، في إطار منافسات المرحلة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق يوسف سيف، وذلك بتمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة.

وسنكون على موعد معكم بنقل البث الحي للمواجهة المرتقبة لكل عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية ومترقبي لقاء اليونايتد ضد واتفورد، وذلك قبل انطلاقها بدقائق، متمنين لكم متابعة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

يحتل مان يونايتد المرتبة السابعة بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 38 نقطة، ويسعى الفريق تحت قيادة مديره الفني سولشار لمواصلة الضغط على تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع من أجل المركز المؤهل للنسخة القادمة من دوري أبطال اوروبا.

أما نادي واتفورد فيحتل المركز قبل الأخير ويعاني من نزيف النقاط بشكل كبير، ولا خيارات أمامه سوى إيقاف النزيف وتحقيق الفوز على الشياطين الحُمر من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط الثلاثة وضمان بقاءه في النسخة القادمة من الدوري الإنجليزي.

تشكيلة مانشستر يونايتد:

دافيد دي خيا
لوك شو – هاري ماجواير – إيريك بيلي
ويليامز – نيمانيا ماتيتش – فريد- وان بيساكا
دانيل جيمس – ماتيو فيرنانديز – مارسيال

تشكيلة واتفورد:

بن فوستر
آدم ماسينا – كاثكارت – كاباسيلي – كيكو فيمينيا
كابو – دوكوري
جيرارد ديولوفيو – روبيرتو بيريرا – إسماعيلا سار
تروي ديني

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD 2 يوسف سيف الدوري الإنجليزي

التعليقات