أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة المكسيك واليابان (3-1) في اولمبياد طوكيو 2020

منتخب المكسيك يحقق البرونزية بعد ان تمكن من تحقيق الإنتصار على ممثل البلد المستضيف منتخب اليابان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقد بين المنتخب المكسيكي مباراة قوية وتاريخية أمام البرازيل في الدور نصف النهائي من الأولمبياد إلا أن ركلات الجزاء الترجيحة ابتسمت لراقصي السامبا ليفقد الفريق المكسيكي فرص المنافسة على الميدالية الذهبية.

وسيبحث المنتخب المكسيكي في لقاء اليوم عن استعادة التوازن وتحقيق الانتصار في لقاء اليوم وحصد الميدالية البرونزية ولا سيما وأن المنتخب المكسيكي قدم بطولة ممتازة ومن العيار الثقيل وكان يستحق خوض اللقاء النهائي للبطولة الأولمبية.

منتخب اليابان أظهر وجها مميزا في دورة الألعاب الأوليمبية الحالية والتي تستضيفها العاصمة طوكيو بعد أن بدأ مشواره في دور المجموعات بالفوز على جنوب أفريقيا بهدف دون رد وقع عليه نجم ريال مدريد تاكيفوسا كوبو، لتكون البداية مثالية خاصة أن أول 3 نقاط تمنح الساموراي أريحية وتفوقا قبل المباريات الأخرى.

تعرف علي موعد مباراة المكسيك واليابان اليوم في اولمبياد طوكيو :

سوف يتم عرض مباراة اليابان ضد المكسيك اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 وقناة بي إن سبورتس كونيكت وسوف يكون هناك معلق عربي لم يتحدد بعد،بالنسبة لكم المباراة وهو الحكم: باملاك تيسيما ويسا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى