التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع مصر سبورت خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة ونابولي اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020، والتي ستنطلق من ملعب سان باولو الإيطالي معقل نابولي، في إطار منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا، قمة نارية من العيار الثقيل بانتظار عشاق ومحبي الكرة الأوروبية تحمل معها الكثير من المتعة والإثارة.

سيتم نقل مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر على قناة بي إن سبورت 1 مالكة حقوق نقل مباريات دوري الأبطال للموسم الجاري، وكلفت القناة مهمة التعليق على أحداث اللقاء للمعلق المصري علي محمد علي، وتبدأ في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سنكون على موعد معكم بنقل البث الخاص لمشاهدة لقاء نابولي وبرشلونة مباشر لكل عشاق ومحبي الكرة الأوروبية، وذلك قبل انطلاقها بدقائق، متمنين لكم متابعة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

يسعى المدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني لنادي برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية بمباراة نابولي ضد برشلونة، قبل لقاء الإياب الذي يُقام في ملعب الكامب نو معقل الفريق الكاتالوني، وقبل إقامة المواجهة اليوم، كان الفريق الكتالوني نجح في الفوز على نادي إيبار بنتيجة خمسة أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث نجح ليونيل ميسي في تسجيل أربعة أهداف في شباك إيبار.

يذكر أن نادي نابولي كان قد فاز على فريق بريشيا في الدوري الإيطالي يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف وحيد، لحساب منافسات الجولة الـ25 من الدوري.

وسيحاول ميسي أن يقود فريقه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، على أمل تسهيل مهمة العبور لدور الـ8 بدوري الأبطال، ثم المضي قدمًا نحو المنافسة على اللقب من أجل الفوز به للمرة السادسة في تاريخه.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 علي محمد علي دوري أبطال أوروبا

 

التعليقات