أخبار

مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا .. الموعد والقنوات الناقلة

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق نابولي الإيطالي مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 أكتوبر 2018 على أرضية ملعب سان باولو بِجنوب إيطاليا، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019.

كان فريق ليفربول قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على حساب ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي مقابل ذلك تعادل فريق نابولي سلبياً بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه فريق النجم الأحمر الصربي.

وفي آخر 3 مباريات جمعت بين فريق ليفربول وبين نظيره فريق نابولي، نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في مباراتين، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة مباراة واحدة فقط لا غير دون أن ينجح فريق نابولي في تحقيق الانتصار في أي مباراة على الإطلاق، علماً بأن فريق ليفربول قد نجح في تسجيل ثمانية أهداف في شباك فريق نابولي، وفي مقابل ذلك نجح فريق نابولي في تسجيل هدف واحد فقط لا غير في شباك فريق ليفربول.

وكان فريق ليفربول قد نجح في تحقيق الانتصار في 6 مباريات من أصل 7 مباريات خاضها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك سقط فريق ليفربول في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير دون التعرض إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، علماً بأن فريق ليفربول قد نجح في تسجيل خمسة عشر هدفاً وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه ثلاثة أهداف.

أما على الجانب المقابل فكان فريق نابولي قد نجح في تحقيق الانتصار في خمسة مباريات من أصل 7 مباريات خاضها في بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك تعرض فريق نابولي إلى الخسارة في مباراتين دون السقوط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، علماً بأن فريق نابولي قد نجح في تسجيل ثلاثة عشر هدفاً وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه عشرة أهداف.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول ونابولي مباشر عبر قناة Bein Sports HD5 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 5 حفيظ دراجي دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى