التخطي إلى المحتوى

كشف الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق لليوم الثالث عشر من شهر أغسطس الحالي عن قائمة فريقه، والتي سوف تكون حاضرة في المباراة القادمة التي سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق ريال مدريد الإسباني ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر الأوروبي 2018 م.

حيث جاءت قائمة فريق أتلتيكو مدريد على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: يان أوبلاك / أنطونيو أدان / أليكس.
  • خط الدفاع: دييجو جودين / فيليبي لويس / سانتياغو أرياس / ستيفان سافيتش / خوانفران / لوكاس هيرنانديز / خوسيه ماريا خيمينيز.
  • خط الوسط: توماس بارتي / كوكي / ساؤول نيغويز / توماس ليمار / رودريجو / نيلسون مارتينيز / فيكتور فيتولو / أولابي.
  • خط الهجوم: دييغو كوستا / أنطوان جريزمان / أنخيل كوريا / نيكولا كالينيتش.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق أتلتيكو مدريد وبين نظيره فريق ريال مدريد في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم الخامس عشر من شهر أغسطس الحالي، وذلك على أرضية ملعب كوك أرينا بعاصمة إستونيا تالين.

ومن المقرر أيضاً أن يتم نقل مباراة فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره فريق ريال مدريد عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت كلاً من المعلق علي محمد علي إضافة إلى المعلق خليل البلوشي.

وسوف تُقام المباراة تحديداً في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد نجح في التتويج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، مما جعله سوف يخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام نظيره فريق ريال مدريد، علماً بأن فريق ريال مدريد كان قد نجح هو الآخر في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وسبق وأن تواجه فريق ريال مدريد مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد على الصعيد القاري في أربع مرات في السنوات القليلة الماضية، وذلك تحديداً في الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا إضافة إلى الدور ربع النهائي، علماً بأن الانتصار كان حليفاً لفريق ريال مدريد في جميع هذه المباريات.

التعليقات