أول رد فعل من جوزيه مورينيو تعقيباً على عودة زيدان إلى ريال مدريد
جوزيه مورينيو

قام المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو بالتعليق اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2019 على عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من جديد إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، وخاصة في ظل الأنباء التي كانت تربطه في الآونة الأخيرة بإمكانية التعاقد مع نادي ريال مدريد خلفاً للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس وتحديداً لصحيفة “أس” الإسبانية، أكد المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو أن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من جديد لتدريب نادي ريال مدريد تُعتبر أمراً مثالياً للغاية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد تمكن من تحقيق أشياء مذهلة للغاية مع نادي ريال مدريد في الفترة الأولى له مع النادي الملكي.

كما شدد أيضاً المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو في تصريحاته على أنه لم يُصاب بأي خيبة أمل على الإطلاق من عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب نادي ريال مدريد، وخاصة وأنه لم يُصرح مسبقاً برغبته في العودة من جديد للنادي الملكي.

وفي ختام تصريحاته أكد المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو أن فرصة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تبدو أكثر من رائعة من أجل إثبات قدراته التدريبية من جديد، وخاصة في ظل المشروع الجديد الذي تُعده إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز انطلاقاً من الموسم المقبل.