الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته من بوابة مضيفه القادسية
تدريبات فريق الأهلي

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره المتواضع فريق القادسية في مساء اليوم الجمعة الموافق ليوم 9 مارس 2018 في مباراة سهلة نسبياً على الضيوف على أرضية ملعب الأمير سعود بن جلوي، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الأهلي هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وخاصة وأن الفريق الأهلاوي يُنافس بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، حيث كل ما يفصله عن صاحب الصدارة فريق الهلال أربعة نقاط فقط لا غير.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين يتواجد فريق الأهلي في الوقت الحالي المركز الثاني في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 45 نقطة، فيما يحتل منافسه في هذه الجولة فريق القادسية المركز الثاني عشر في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 22 نقطة.

وهو ما يؤكد بدوره على سهولة المباراة نوعاً ما على فريق الأهلي، وخاصة في ظل فارق الإمكانات الكبيرة بين الطرفين نظراً إلى ما يمتلكه فريق الأهلي من نجوم وأسماء لامعة على مستوى جميع الخطوط، مما يجعله مرشحاً ليس فقط لتحقيق الانتصار في المباراة وإنما للخروج بفوز عريض مثلما فعل في الجولة الماضية من عمر المسابقة بعد فوزه الكاسح على حساب فريق التعاون بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن عقل فريق الأهلي لن يكون أيضاً مركزاً بشكل كامل على هذه المباراة، وخاصة وأنه سوف يواجه في يوم الثلاثاء المقبل ضيفه فريق الغرافة القطري في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لحساب مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2017 / 2018.