الجدل يحوم في برشلونة حول موعد عودة النجم أومتيتي من الإصابة !
صامويل أومتيتي

بات الجدل كبيراً للغاية في إقليم كتالونيا وتحديداً داخل جدران قلعة الكامب نو الخاصة بنادي برشلونة، وذلك بخصوص كثرة التساؤلات حول موعد عودة النجم الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الفريق الكتالوني من الإصابة التي كان قد تعرض لها في العام الماضي 2018.

حيث كان النجم الفرنسي صامويل أومتيتي قد تعرض إلى إصابة في الركبة في شهر نوفمبر من العام الماضي 2018، وهي الإصابة التي جعلته يغيب عن الملاعب منذ تلك اللحظة دون تحديد مدة عودته من جديد إلى الملاعب، مما أثار القلق بشكل واضح للغاية سواء من جانب نادي برشلونة أو حتى من طرف الجماهير الكتالونية.

ومنذ تعرضه إلى تلك الإصابة في الركبة اضطر النجم الفرنسي صامويل أومتيتي إلى السفر لمستشفى أسبيِتار في دولة قطر من أجل تلقي العلاج اللازم، على أمل أن يتمكن من العودة بشكل سريع إلى الملاعب مرة أخرى حتى يقوم بتدعيم الخطوط الدفاعية لفريق برشلونة فيما تبقى من عمر الموسم الحالي.

ومن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الإثنين الموافق 28 يناير 2019 وتحديداً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكد النجم الفرنسي صامويل أومتيتي أنه يشعر الآن بأنه في حالة جيدة بعكس ما كان عليه الحال في الأشهر الأخيرة من العام الماضي 2018.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الفرنسي صامويل أومتيتي إلى أن كامل تركيزه منصب بشكل رئيسي سواء في الوقت الحالي أو في الفترة القادمة على شئ واحد فقط لا غير، وهو أن يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي كان قد تعرض لها في الركبة.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم الفرنسي صامويل أومتيتي على أنه يتمنى أن ينجح في العودة من جديد إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يجهل تماماً موعد عودته من جديد للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات.

ومن جانبها أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة يأمل فى عودة النجم الفرنسي صامويل أومتيتي إلى الملاعب مع مطلع شهر فبراير من العام الحالي 2019 وخاصة قبل مواجهة فريق أولمبيك ليون الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.