الشكوك تحوم حول مشاركة نجم برشلونة في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد
فريق برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين الموافق 4 فبراير 2019 أن الشكوك باتت تحوم بقوة حول مشاركة أحد نجوم نادي برشلونة، وذلك في مباراة كلاسيكو الأرض المنتظرة أمام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 فبراير 2019 على أرضية ملعب الكامب بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية.

حيث أشارت التقارير إلى أن اللاعب الفرنسي الشاب عثماني ديمبيلي جناح نادي برشلونة لن يتمكن من اللحاق بنسبة كبيرة بمباراة كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد، وذلك على الرغم من عودته من أجل المشاركة في المران الجماعي من جديد لنادي برشلونة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن اللاعب الفرنسي الشاب عثماني ديمبيلي قد اشتكى مجدداً في مران اليوم الإثنين من ألم بسيط في الكاحل الذي تعرض فيه للإصابة في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي يجعل مشاركته في مباراة كلاسيكو الأرض أمام نادي ريال مدريد غير واردة على الإطلاق.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة لن يقوم بالمجازفة تماماً باللاعب الفرنسي الشاب عثماني ديمبيلي، وذلك من أجل تفادي تفاقم إصابة اللاعب نظراً لحاجة نادي برشلونة لخدماته في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي.

وفي حالة تأكد هذه الأنباء بشكل رسمي في يوم المباراة، فإن نادي برشلونة بذلك سوف يُعاني نوعاً ما من الناحية الهجومية في مباراة كلاسيكو الأرض في مساء يوم الأربعاء، وخاصة في ظل إحتمالية غياب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضاً عن المباراة بسبب الإصابة، على أن يحسم الجهاز الطبي للنادي الكتالوني كل الجدل بخصوص موقف كلاً من الثنائي قبل المباراة بساعات قليلة.