الصراع يشتعل بين كبار الأندية الأوروبية من أجل ضم نجم إنتر الصيف المقبل
ماورو إيكاردي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء الموافق 6 فبراير 2019 أن الصراع بات مشتعلاً للغاية بين العديد من كبار الأندية الأوروبية في الآونة الأخيرة، وذلك من أجل محاولة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم وقائد نادي إنتر الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن عدم قيام النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بتجديد عقده حتى هذه اللحظة مع نادي الحالي إنتر، جعله مطمعاً للعديد من كبار الأندية الأوروبية طوال الفترة الماضية وخاصة نادي ريال مدريد الإسباني الذي يحتاج بدوره إلى هداف كبير بحجم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن كلاً من نادي يوفنتوس الإيطالي إضافة إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني وأيضاً نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأخيراً نادي تشيلسي الإنجليزي، يرغبون جميعاً في الظفر بخدمات النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الميركاتو الصيفي القادم.

وقد أكدت التقارير أن النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي يُحاول بدوره أن يستغل بدوره ذلك الصراع الشرس للغاية لمصلحته الشخصية، وذلك من أجل رفع قيمة راتبه السنوي الذي سوف يتقاضاه مع نادي إنتر في حالة تجديد بين الطرفين.

أما في حالة عدم توصل إدارة نادي إنتر إلى إتفاق نهائي مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بخصوص عملية تجديد العقد، لن تكون هناك أي مشكلة على الإطلاق أمام الأخير وخاصة وأنه سوف يختار أنسب عرض مقدم من بين الكثير من العروض المغرية التي وصلته طوال الفترة الماضية وتحديداً منذ فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.