العالم يترقب اليوم آخر المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا
فريق يوفنتوس

سوف يكون عشاق كرة القدم على موعد في مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2019 من أجل معرفة آخر المتأهلين إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تمكنت 6 أندية من حجز مقعدها في الأيام الماضية في الدور ربع النهائي.

وبكل تأكيد سوف تخسر بطولة دوري أبطال أوروبا في مساء اليوم الأربعاء أحد عمالقة كرة القدم الأوروبية، وذلك من خلال إقصاء إما فريق بايرن ميونخ الألماني أو فريق ليفربول الإنجليزي، في ظل الصدام المرتقب الذي سوف يجمع بينهما على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ على الأراضي الألمانية.

ولكن العيون سوف تكون مسلطة أيضاً على المواجهة الثانية بين فريق برشلونة الإسباني وبين ضيفه فريق أولمبيك ليون الفرنسي، وخاصة وأن هذه المباراة قد تشهد واحدة من أكبر المفاجآت في الموسم الحالي من خلال إقصاء العملاق فريق برشلونة.

وقد تأهل حتى هذه اللحظة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا كلاً من: فريق مانشستر سيتي الإنجليزي / فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي / فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي / فريق أياكس أمستردام الهولندي / فريق يوفنتوس الإيطالي / فريق بورتو البرتغالي.

ويبدو الحضور الإنجليزي قوياً للغاية في الدور ربع النهائي من النسخة الحالية في بطولة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن كل عشاق كرة القدم الأوروبية يأملون في الموسم الحالي أن تنتهي سيطرة كرة القدم الإسبانية على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما استمرت طوال السنوات الماضية.