باريس سان جيرمان في وضعية حرجة قبل مواجهة مانشستر يونايتد بسبب الإصابات
فريق باريس سان جيرمان

بات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في وضعية صعبة للغاية في الفترة الحالية بسبب الإصابات، وذلك قبل الموعد المنتظر الذي سوف يجمع بينه وبين مضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

حيث نجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز بصعوبة بالغة للغاية في مساء يوم أمس السبت الموافق 9 فبراير 2019 على حساب ضيفه فريق بوردو بهدف وحيد دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

ولكن وعلى الرغم من ذلك الانتصار، إلا أن فريق باريس سان جيرمان قد تلقى ضربة موجعة للغاية في الشوط الثاني من تلك المباراة، وذلك بعدما تعرض نجمه الأوروغوياني ومُهاجمه الأساسي إدينسون كافاني إلى إصابة لم يتمكن على إثرها من إكمال بقية أطوار المباراة، مما أثار قلق الألماني توماس توخيل مدرب الفريق الباريسي بشكل كبير للغاية خوفاً من فقدان خدمات نجم جديد بسبب الإصابة.

وبناءً على ذلك بات فريق باريس سان جيرمان مهدداً بفقدان خدمات النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني في مباراته القادمة المرتقبة أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن ذلك الغياب لن يكون هو الوحيد عن صفوف النادي الباريسي في تلك الموقعة المنتظرة لكل عشاق الساحرة المستديرة.

وسوف يغيب بشكل رسمي عن هذه المواجهة المنتظرة النجم البرازيلي نيمار جونيور بسبب الإصابة، علماً بأن الأخير لن يتمكن من المشاركة سواء في مباراة الذهاب أو حتى في مباراة الإياب التي ستُقام في شهر مارس المقبل من العام الحالي 2019.