التخطي إلى المحتوى

أشعل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد الصفقات المدوية التي كشف عنها بشكل رسمي اليوم الإثنين 2 سبتمبر 2019، من أجل تدعيم صفوفه الموسم الجاري.

وجاء ذلك بعد التحرك الملفت للغاية من جانب إدارة باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر القطري في الساعات الأخيرة من عمر الميركاتو الصيفي الحالي، حتى يكون الفريق الباريسي قوياً وقادراً على المنافسة على جميع الجبهات.

وأتم النادي الفرنسي أولى صفقاته من خلال التعاقد مع حارس المرمى الإسباني سيرجيو ريكو قادماً من صفوف نادي إشبيلية الإسباني، وذلك بناءً على رغبة المدرب الألماني توماس توخيل بعد معاناة فريقه على مستوى ذلك المركز.

ولم يكتفِ أبناء العاصمة باريس بهذه الصفقة وحسب، بل نجحوا أيضاً في الظفر بخدمات النجم الكوستاريكي كيلور نافاس قادماً من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، على أن يكون هو حارس المرمى الأساسي للفريق السنوات القادمة.

ومن جانبها، أكدت شبكة “ميدياست” الإيطالية أن آخر صفقات النادي الباريسي سوف تتم خلال الساعات القليلة القادمة، من خلال ضم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي رسمياً قادماً من صفوف إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.

التعليقات