باريس سان جيرمان يُقدم عرضاً خيالياً لضم نجم توتنهام الصيف المقبل
مباراة توتنهام هوتسبير ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الخميس الموافق لليوم الثالث من شهر مايو الحالي عن تقديم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرضاً خيالياً للغاية، وذلك من أجل التعاقد مع نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي قدمت عرضاً وصلت قيمته إلى مبلغ 100 مليون يورو لنادي توتنهام هوتسبير، وذلك من أجل التعاقد مع نجمه الدنماركي كريستيان إريكسين في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تُدرك جيداً أن مهمتها لن تكون سهلة على الإطلاق من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي الدنماركي، وخاصة في ظل حاجة نادي توتنهام هوتسبير الماسة إلى خدماته في الفترة المقبلة وتحديداً انطلاقاً من الموسم القادم الذي سوف ينتقل فيه الفريق اللندني إلى ملعبه الجديد.

ولعل ما يُعقد الأمور أكثر على نادي باريس سان جيرمان، أن النجم الدنماركي كريستيان إريكسين سوف يُشارك رفقة منتخب بلاده الدنمارك في مونديال روسيا المقبل، وبالتالي فإن تألقه بشكل ملفت في المونديال سوف يرفع دون أدنى شك من قيمته في سوق الانتقالات، مما قد يحرم أي نادي من التعاقد معه بأي شكل من الأشكال.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن القرار النهائي يبقى في يد النجم الدنماركي كريستيان إريكسين نفسه، علماً بأن ضمان فريق توتنهام هوتسبير بطاقة تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل سوف تضمن بنسبة مؤكدة بقاء النجم الدنماركي كريستيان إريكسين ضمن صفوف نادي توتنهام هوتسبير.

أما على الجانب المقابل فلا يزال الهاجس الأكبر أمام إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي، هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي الفرنسي، وذلك من خلال تدعيم صفوف الفريق الباريسي بالمزيد من اللاعبين الكبار مثلما حدث في السنوات القليلة الماضية.

ويبقى فقط أمام إدارة نادي باريس سان جيرمان حسن اختيار مدرب جديد للفريق الباريسي خلفاً للمدرب الإسباني المقال أوناي إيمري الذي يرحل عن صفوف قلعة حديقة الأمراء عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.