تشيلسي يجد الحل الأمثل في برشلونة من أجل تعويض رحيل النجم إيدين هازارد
إيدين هازارد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق 6 فبراير 2019 أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قد وجدت الحل الأمثل، وذلك من أجل تعويض رحيل النجم البلجيكي إيدين هازارد عن جدران قلعة ستامفورد بريدج خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي تشيلسي باتت متأكدة من رحيل النجم البلجيكي إيدين هازارد عن صفوف النادي اللندني في الميركاتو الصيفي القادم، وخاصة في ظل الاهتمام الكبير للغاية من طرف نادي ريال مدريد الإسباني بالنجم البلجيكي إيدين هازارد منذ الصيف الماضي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي تشيلسي لن تُمانع تماماً رحيل النجم البلجيكي إيدين هازارد مهما كان وقت الرحيل، وذلك نظراً لأنها قد وجدت أخيراً البديل المناسب من أجل تعويض ذلك الرحيل المؤثر للغاية في ظل أهمية النجم البلجيكي إيدين هازارد لنادي تشيلسي طوال السنوات الماضية.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي تشيلسي سوف تتجه إلى الدخول في مفاوضات جادة للغاية مع إدارة نادي برشلونة في الفترة الأخيرة من عمر الموسم الحالي، وذلك من أجل محاولة التعاقد مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ولا شك أن إدارة نادي تشيلسي تُحاول أن يقوم باستغلال توتر العلاقة ما بين النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو وما بين جماهير نادي برشلونة، حيث تعرض النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى انتقادات لا مثيل لها بسبب مستواه المنخفض نوعاً في الموسم الحالي.