تشيلسي يستغل توتر العلاقة بين سولاري وبين نجم ريال مدريد قبل الميركاتو الشتوي
سانتياغو سولاري

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق 19 ديسمبر 2018 أن نادي تشيلسي يُحاول أن يقوم بإستغلال العلاقة المتوترة في الآونة الأخيرة بين الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد وبين أحد نجوم النادي الملكي، وذلك من أجل ضم الأخير خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش سوف تقوم بتقديم عرض رسمي تصل قيمته إلى مبلغ 77 مليون جنيه إسترليني في الأيام القليلة القادمة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو في الميركاتو الشتوي القادم.

كما أضافت التقارير أيضاً أن ذلك العرض الخيالي وإصرار إدارة نادي تشيلسي على حسم الصفقة، يأتيان بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي الذي يسعى لتدعيم صفوف فريقه قبل انطلاقة الدور الثاني من عمر الموسم الحالي من أجل المنافسة على الألقاب.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن تحرك إدارة نادي تشيلسي بهذه القوة تجاه النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو، هو رغبة اللاعب نفسه في الرحيل عن صفوف النادي الملكي في الميركاتو الشتوي المقبل، وخاصة في ظل حالة التجاهل التي بات يعيش فيها مع الفريق الملكي طوال السنوات الماضية بالرغم من إمكانياته الفنية الكبيرة.

ولا شك أن رحيل النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو سوف يكون بمثابة الضربة القاضية لكل عشاق نادي  ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة بعدما رحل عن صفوف النادي الملكي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إضافة إلى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الصيف الماضي أي تحديداً قبل انطلاقة الموسم الحالي مباشرة.

وبكل تأكيد سوف تكون بطولة كأس العالم للأندية في غاية الأهمية بالنسبة إلى النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو مثلما هو الحال بالنسبة إلى ناديه ريال مدريد، وفي حالة استمرار جلوس النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو حبيساً على مقاعد البدلاء في مونديال الأندية، سوف يكون رحيله حينها عن صفوف النادي الملكي متوقعاً بنسبة مؤكدة، وخاصة وأن نادي تشيلسي سوف يوفر له مكاناً في التشكيلة الأساسية للفريق.