تعرف على ترتيب مجموعات الدوري الأوروبي بعد نهاية مباريات الجولة السادسة
الدوري الأوروبي

شهد يوم أمس الخميس الموافق 13 ديسمبر 2018 إقامة جميع مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أبرز نتائج الجولة السادسة من عمر البطولة، وإضافة إلى ذلك أيضاً سوف نستعرض لكم جدول ترتيب أبرز مجموعات بطولة الدوري الأوروبي.

وفي أبرز نتائج الجولة السادسة، نجح فريق مالمو السويدي في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق بشكتاش التركي بهدف وحيد دون مقابل، فيما نجح فريق فياريال الإسباني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق سبارتاك موسكو الروسي بهدفين دون مقابل.

وفي مباراة أخرى نجح فريق رابيد فيينا النمساوي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق رينجرز الإسكتلدي بهدف وحيد دون مقابل، بينما نجح فريق إشبيلية الإسباني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق كراسنودار الروسي بثلاثة أهداف دون مقابل.

كما سقط فريق تشيلسي الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما خارج أرضه أمام مضيفه فريق مول فيدي المجري، فيما نجح فريق أبولون ليماسول القبرصي في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي مباراة أخرى نجح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق لاتسيو الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد، بينما نجح فريق رين الفرنسي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق أستانا من كازاخستان بهدفين دون مقابل.

كما نجح فريق أولمبياكوس اليوناني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما نجح فريق أرسنال الإنجليزي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق كاراباخ من أذربيجان بهدف وحيد دون مقابل.

وإليكم الآن جدول ترتيب أبرز مجموعات بطولة الدوري الأوروبي بعد نهاية مباريات الجولة السادسة:

  • المجموعة الخامسة: فريق أرسنال، يمتلك في رصيده 16 نقطة / فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، يمتلك في رصيده 13 نقطة / فريق فورسكلا الأوكراني، يمتلك في رصيده 3 نقاط فقط لا غير / فريق كاراباخ، يمتلك في رصيده 3 نقاط. 
  • المجموعة السادسة: فريق ريال بيتيس الإسباني، يمتلك في رصيده 12 نقطة / فريق أولمبياكوس، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق ميلان، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق دوديلانج من لوكسمبورج، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير.
  • المجموعة السابعة: فريق فياريال، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق رابيد فيينا، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق رينجرز، يمتلك في رصيده 6 نقاط / فريق سبارتاك موسكو، يمتلك في رصيده 5 نقاط.
  • المجموعة الثانية عشر: فريق تشيلسي، يمتلك في رصيده 16 نقطة / فريق باتي بوريسوف البيلاروسي، يمتلك في رصيده 9 نقاط / فريق مول فيدي، يمتلك في رصيده 7 نقاط / فريق باوك اليوناني، يمتلك في رصيده 3 نقاط.