تعرف على رد فعل نجوم منتخب إيطاليا بعد التعادل مع بولندا
مباراة إيطاليا وبولندا

قام بعض نجوم المنتخب الإيطالي بالتعليق في مساء يوم أمس الجمعة الموافق 7 سبتمبر 2018 على فخ التعادل الذي سقط فيه منتخب إيطاليا، وذلك في المواجهة التي جمعت بينه وبين نظيره منتخب بولندا ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018 / 2019 م.

فمن خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة مباشرة تحدث كلاً من متوسط ميدان المنتخب الإيطالي جورجينيو إضافة إلى الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي عن السقوط في فخ التعادل أمام نظيره منتخب بولندا ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

والبداية مع متوسط الميدان جورجينيو الذي أكد بدوره أن المنتخب الإيطالي يحتاج فقط إلى الوقت لا غير، وذلك من أجل تحسن أدائه في الفترة القادمة سعياً من أجل المنافسة من جديد على كافة المحافل الدولية وخاصة بعد الفشل في التأهل إلى مونديال روسيا الماضي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار اللاعب جورجينيو إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة للغاية بسبب المستوى الهجومي المميز الذي قدمه المنتخب الإيطالي في الشوط الثاني من عمر المباراة بشكل خاص، مشدداً في الوقت ذاته على أنه قام بإرتكاب العديد من الأخطاء على المستوى الشخصي في تلك المباراة.

ومن جانبه أكد المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني أن السبب الرئيسي وراء سقوط منتخب بلاده إيطاليا في فخ التعادل أمام المنتخب البولندي، هو ارتكاب لاعبي المنتخب الإيطالي العديد من الأخطاء على مدار المباراة وخاصة في الشوط الأول.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني إلى أن أداء المنتخب الإيطالي كان جيداً بشكل عام طوال دقائق المباراة، وخاصة وأن هذه المباراة تُعتبر الأولى له في منصب المدير الفني رفقة المنتخب الإيطالي على المستوى الرسمي.

وفي ختام تصريحاته شدد المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني على أن المنتخب الإيطالي يمتلك في الوقت الحالي العديد من اللاعبين الشباب القادرين على إعادة المنتخب الإيطالي مرة أخرى إلى أمجاده السابقة.

وتأتي هذه التصريحات من جانب كلاً من اللاعب جورجينيو إضافة إلى المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني تعقيباً على سقوط منتخب إيطاليا في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب بولندا ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية.