التخطي إلى المحتوى

كشف الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق لليوم الثالث عشر من شهر أغسطس الحالي عن قائمة فريقه، والتي سوف تكون حاضرة في المباراة القادمة التي سوف تجمع بين فريق ريال مدريد وبين نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر الأوروبي 2018 م.

ومن المقرر أن تُقام مباراة كأس السوبر الأوروبي المرتقبة في مساء يوم الأربعاء القادم الموافق لليوم الخامس عشر من شهر أغسطس الحالي، وذلك تحديداً على أرضية ملعب كوك أرينا على الأراضي الاستونية.

ومن المقرر أيضاً أن يتم نقل مباراة كأس السوبر الأوروبي بين فريق ريال مدريد وبين نظيره فريق أتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية، وذلك تحديداً في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما قائمة فريق ريال مدريد التي سوف تكون حاضرة في مباراة كأس السوبر الأوروبي ضد فريق أتلتيكو مدريد، فقد جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: كيلور نافاس / تيبو كورتوا / لوكا زيدان / أندريه لونين.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال / خيسوس فاييخو / سيرجيو راموس / رافاييل فاران / ناتشو فيرنانديز / خافي سانشيز / سيرجيو لوبيز / سيرخيو / اودريوزولا.
  • خط الوسط: توني كروس / لوكا مودريتش / كارلوس كاسيميرو / ماركوس لورينتي / ماركو أسينسيو / إيسكو / داني سيبايوس / فالفيردي / جاريث بيل / لوكاس فاسكيز.
  • خط الهجوم: كريم بنزيمة / بورخا مايورال / راؤول دي توماس / فينيسيوس جونيور.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبي على النحو التالي: كيلور نافاس / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / مارسيلو / كارلوس كاسيميرو / توني كروس / لوكا مودريتش / إيسكو / جاريث بيل / كريم بنزيمة.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى الحفاظ على لقبه بطلاً لبطولة كأس السوبر الأوروبي للموسم الثالث على التوالي، علماً بأن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق عنيد مثل فريق أتلتيكو مدريد الذي تعاقد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية مع صفقات وازنة من العيار الثقيل سعياً منه للمنافسة على جميع الألقاب.

التعليقات