تعرف على موعد مباراة الإمارات وأستراليا والغيابات والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
المنتخب الإماراتي

يستقبل ملعب مدينة زايد الرياضية واحدة من أهم مباريات الأسبوع الجاري من بطولة كأس آسيا 2019 اليوم الجمعة 25 يناير 2019، حيث ستقام مباراة الإمارات وأستراليا ضمن مباريات دور الـ8 من البطولة.

تمكن المنتخب الإماراتي من التأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس آسيا بعد فوزه على منتخب قيرغيزستان بثلاثية مقابل هدفين، وذلك في مباراة كانت صعبة للغاية على الأبيض يوم الإثنين الماضي على ملعب مدينة زايد الرياضية، وسيحل منتخب الإمارات إلى هذه المواجهة وعينه نحو تحقيق الانتصار ودخول المربع الذهبي.

فاز منتخب أستراليا على نظيره الأوزبكي بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بنتيجة سلبية واللجوء غلى ركلات الترجيح، لتحسم نتيجة المباراة لصالح المنتخب الأسترالي والتأهل للدور التالي، وكان المنتخب الأسترالي تأهل إلى دور الـ16 بعد تواجده في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة.

ستشهد قائمة المنتخب الإماراتي المستدعاة لمباراة ربع نهائي كأس آسيا 2019 غياب اللاعب خميس إسماعيل بسبب الإيقاف، كما سيتغيب خليفة مبارك بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده الأخيرة.

من المتوقع أن يأخذ فارس جمعة مركز مبارك الذي سافر إلى ألمانيا لتلقي العلاج من إصابته، وقد يعتمد مطر على التشكيل الأساسي للمرة الثاني على التوالي لتعويض غياب اللاعب الموقوف خميس.

تشكيل الإمارات المتوقع | 4-2-3-1
خالد عيسى
الحسن صالح – إسماعيل أحمد – فارس جمعة – بندر الأحبابي
علي سالمين – عامر عبد الرحمن
إسماعيل الحمادي – إسماعيل مطر – خلفان مبارك
علي مبخوت

ستشهد قائمة المنتخب الأسترالي غياب توم روجيتش بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في دور الـ16 من المسابقة، ومن المتوقع أن يحل في مركزه ليكي على الطرف الأيسر والبدء باللاعب أويكونوميديس في مركز صانع الألعاب لتعويض غياب سيلتيك بعد تعرضه للإصابة في ثمن النهائي.

تشكيل المنتخب الأسترالي | 4-2-3-1
ماثيو ريان
عزيز بيهيش – ميلوس ديجانيك – ترينت ساينسبيري – ريان جرانت
جاكسون إيرفين – مارك ميليجان
ماثيو ليكي – كريس أويكونوميديس – أوير مابيل
أبوستولوس جيانو

سيكون موعد مباراة الإمارات وأستراليا اليوم الجمعة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ9:00 مساءً بتوقيت دبي، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة BeIN MAX HD 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، وقناة الكأس إكسترا 1 بتعليق سمير اليعقوبي.