تعرف على موعد مباراة مصر وروسيا اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والغيابات
مباراة مصر وروسيا

يترقب جماهير كرة القدم في العالم المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018، ضمن منافسات كاس العالم 2018 في روسيا، وستكون مباراة مصر اليوم هي الثانية لمنتخب الفراعنة، إذ أنهم خاضوا مباراتهم في الجولة الأولى أمام منتخب أوروجواي وخسروا 1-0، ويحتضن مباراة اليوم ملعب سان بطرسبرج.

قدم منتخب مصر أداءً منطقياً أمام أوروجواي، إلا أن شباكهم تلقت هدف الهزيمة بشكل مباغت في الثواني الأخيرة من زمن اللقاء، أما روسيا البلد المستضيفة للبطولة فقد أذلت السعودية في المباراة الافتتاحية بنتيجة 5-0، وهذه النتيجة وضعتهم في المركز الأول بترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم 2018.

أبناء الأرجنتيني “هيكتور كوبر” مطالبين بتحقيق الفوز أمام روسيا، ليخطوا خطوة كبيرة نحو التأهل للدور التالي، فبحصد النقاط الثلاثة من روسيا ستصبح مهمتهم أسهل، وقد لا يحتاجون سوى نقطة واحدة في مباراتهم القادمة أمام السعودية والتي يتوقع الكثيرون أن يهزم الفراعنة صقور المملكة في لقاءهم الثاني أمام أوروجواي، وإذا أصابت التوقعات فإن السعودية ستخوض المواجهة الأخيرة لها بدون فرصة لديهم ليصلوا للدور التالي.

ويقدم موقع “مصر النهارده” تقريراً عن كل ما يتعلق في مباراة مصر وروسيا اليوم في كأس العالم 2018، وسنوضح ما هي الغيابات والتشكيل المتوقع للمنتخب المصري، وما هو موعد مباراة مصر وروسيا والقنوات الناقلة للبث المباشر.

سيكون موعد مباراة مصر ضد روسيا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو 2018، في تمام الثامنة مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس، وفي تمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس.

وتذاع المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت المفتوحة، وقناتي بي إن ماكس الأولى والثانية، وأسندت مهمة التعليق على أحداث اللقاء للمعلقين عصام الشوالي وعلي محمد علي، ويسبق المباراة أستوديو تحليلي في تمام الساعة السابعة مساءً لإعلان تشكيل الفريقين الرسمي وتوقع نتيجة اللقاء.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان ماكس 1 عصام الشوالي + علي محمد علي كأس العالم 2018

هل سيلعب محمد صلاح اليوم أمام روسيا؟

لن يتغيب عن قائمة المنتخب المصري أي لاعبين بسبب الإيقاف أو الإصابات، ومن المتوقع أن يكون نجم المنتخب المصري محمد صلاح جاهزاً للمشاركة مع منتخب بلاده بعد تماثله للشفاء من إصابة الكتف التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد

من المتوقع أن يبدأ هيكتور كوبر بالتشكيلة ذاتها وطريقة اللعب التي خاض بها المواجهة الأولى أمام أوروجواي، وسيدفع بنجم المنتخب محمد صلاح بدلاً من عمرو وردة في الجناح الأيمن، وفيما يلي التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام روسيا اليوم.

تشكيلة منتخب مصر | 4-2-3-1
حراسة المرمى: الشناوي
الدفاع: عبد الشافي – حجازي – جبر – فتحي
الوسط: طارق حامد – النني
خط الوسط المهاجم: تريزيجيه – عبد الله السعيد – محمد صلاح
قلب الهجوم: مروان محسن

تشكيلة منتخب روسيا | 4-2-3-1
أكينفيف
جيركوف – إجناشيفيتش – كوتيبوف – فيرنانديس
زوبنين – جاجينسكي
تشيريشيف – جولوفين – ساميدوف
سمولوف