جماهير برشلونة تترقب موقف النجم إيفان راكيتيتش من عرض إنتر ميلانو
إيفان راكيتيتش

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت الموافق 9 فبراير 2019 أن جماهير نادي برشلونة الإسباني سوف تكون في حالة ترقب كبيرة للغاية في الفترة المقبلة، وذلك بخصوص موقف النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش من العرض المغري الذي وصله في الآونة الأخيرة من طرف نادي إنتر الإيطالي من أجل ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية إلى أن القلق بات منتشراً بقوة بين جماهير نادي برشلونة في الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب إحتمالية رحيل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش عن صفوف جدران قلعة الكامب نو في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن الجميع داخل نادي برشلونة ينتظر القرار النهائي للنجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، وذلك بخصوص العرض المغري الذي وصل له في الأيام الماضية من طرف نادي إنتر سعياً للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن السبب الرئيسي وراء إمكانية رحيل النجم الكرواتي إيفان راكيتيش عن صفوف نادي برشلونة ليس هو عرض نادي إنتر المغربي، وإنما بسبب توتر العلاقات بشكل واضح للغاية بين النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش وبين إدارة نادي برشلونة.

ويأتي ذلك التوتر بين الطرفين بعدما تعاقدت إدارة نادي برشلونة مع متوسط الميدان الهولندي الشاب فرانكي دي يونج قادماً من صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، لينضم بذلك اللاعب الهولندي الشاب صاحب الموهبة الكبيرة إلى صفوف نادي برشلونة انطلاقاً من الصيف المقبل، وهو الأمر الذي يُهدد بالتالي مكان النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني.