حالة من الغضب في البيت الملكي بعد أنباء اقتراب زيدان من تدريب مانشستر يونايتد
زين الدين زيدان - فلورنتينو بيريز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق 12 سبتمبر 2018 أن حالة من الغضب العارم باتت منتشرة في العاصمة الإسبانية مدريد، وتحديداً من جانب عشاق النادي الملكي إضافة إلى إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز بسبب أنباء اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حيث أشارت التقارير إلى أن الأنباء باتت تتصاعد بقوة حول الوجهة المقبلة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وخاصة وأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد أكد للمقربين منه أنه ينوي العودة من جديد إلى عالم التدريب في الفترة القليلة القادمة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن هذه الأنباء قد أغضبت كثيراً الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وخاصة وأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد أخبره أن السبب الرئيسي وراء تقديم استقالته من تدريب فريق ريال مدريد عقب نهاية الموسم الماضي مباشرة، هو حاجة المدرب الفرنسي إلى الراحة من عالم التدريب بعد موسمين ونصف قضاهما مع النادي الملكي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن الإسباني فلورنتينو بيريز كان أكثر المتمسكين ببقاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع نادي ريال مدريد في السنوات القادمة، مما يجعل غضبه عارماً للغاية من الخطوة التي سوف يقوم بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الفترة القادمة في حالة توليه منصب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.

ولا شك أن هذه الأنباء حول اقتراب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب فريق مانشستر يونايتد، لا تزال غير مؤكدة على الإطلاق وخاصة وأن إدارة نادي مانشستر يونايتد لم تقم بعد بإقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه بالرغم من البداية السيئة لفريق الشياطين الحمر في مطلع الموسم الحالي.

وبكل تأكيد سوف تكون الفترة القادمة حاسمة للغاية في مستقبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وخاصة وأن الفترة المقبلة سوف تعرف العديد من الاختبارات الصعبة على فريق مانشستر يونايتد وتحديداً على مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، علماً بأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان قد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر 3 سنوات على التوالي رفقة فريقه السابق ريال مدريد.