رئيس بايرن ميونخ يكشف عن أنسب طريقة من أجل إيقاف “محمد صلاح”
محمد صلاح

كشف رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء الموافق 13 فبراير 2019 عن الطريقة الأنسب، وذلك من أجل إيقاف خطورة النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في المباراة المنتظرة التي سوف تجمع بين الفريقين في الأسبوع المقبل في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء وتحديداً لصحيفة “بيلد” الألمانية، أكد رئيس نادي بايرن ميونخ أن الفريق البافاري قادر على إيقاف خطورة النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي سوف تجمع بين فريق بايرن ميونخ وبين نظيره فريق ليفربول سواء ذهاباً أو حتى إياباً.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار رئيس نادي بايرن ميونخ إلى أن الفريق البافاري يمتلك لاعباً كبيراً للغاية في مركز الظهير الأيسر الذي يواجه مركز النجم المصري محمد صلاح، وهو النجم النمساوي المخضرم ديفيد ألابا الذي يتمتع بسرعة كبيرة للغاية من أجل إيقاف خطورة أي نجم في كرة القدم العالمية.

وفي ختام تصريحاته شدد رئيس نادي بايرن ميونخ على أن الجميع داخل نادي بايرن ميونخ يثق بشكل كامل في قدرة النجم النمساوي ديفيد ألابا على إيقاف خطورة النجم المصري محمد صلاح في المباراتين ذهاباً وأيضاً إياباً، مؤكداً في الوقت ذاته أن النجم النمساوي ديفيد ألابا يُعتبر واحداً من أفضل المدافعين سواء في القارة الأوروبية أو حتى على مستوى العالم بأكمله.