رسمياً: باريس سان جيرمان يكشف عن مدة غياب نجمه نيمار عن الملاعب
نيمار جونيور

كشف نادي باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء الموافق 30 يناير 2019 بشكل رسمي عن مدة غياب نجمه البرازيلي نيمار جونيور عن الملاعب، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الكاحل الأيمن للقدم في الآونة الأخيرة، وتحديداً حينما كان مشاركاً في مباراة فريقه باريس سان جيرمان مع ضيفه فريق ستراسبورج ضمن فعاليات بطولة كأس فرنسا.

حيث أصدر نادي باريس سان جيرمان بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم الأربعاء، وفي إطار ذلك البيان الرسمي أكد نادي باريس سان جيرمان أنه قد عرض النجم البرازيلي نيمار جونيور على العديد من الأطباء في الأيام القليلة الماضية بالعاصمة الفرنسية باريس من أجل تحديد مدى حجم إصابته إضافة إلى مدة غيابه عن الملاعب.

وفي سياق البيان أيضاً أكد نادي باريس سان جيرمان أن النجم البرازيلي نيمار جونيور سوف يحتاج إلى 8 أسابيع كاملة أي شهرين ونصف حتى يتعافى تماماً من الإصابة التي عانى منها، مشدداً في الوقت ذاته على أن النجم البرازيلي نيمار جونيور لا يحتاج إلى إجراء أي عمليات جراحية من أجل علاج تلك الإصابة.

وبناءً على هذه الأنباء الصادمة فإن نادي باريس سان جيرمان سوف يفتقد لخدمات نجمه البرازيلي نيمار جونيور حتى منتصف شهر مارس المقبل من العام الحالي 2019، وهو ما يعني بالتالي تأكد غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور عن مباراتي الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حيث يخوض فريق باريس سان جيرمان مباراة الذهاب أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد على أرضية ملعب أولد ترافورد على الأراضي الإنجليزية في شهر فبراير المقبل من العام الحالي 2019، بينما سوف تُقام مباراة الإياب بين الفريقين على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في مطلع شهر مارس الذي يليه مباشرة.

ويبقى الأمر الأهم هو أن يكون النجم البرازيلي نيمار جونيور في أفضل حال له على الإطلاق حينما  يعود من الإصابة، وذلك حتى يُساعد فريقه باريس سان جيرمان في الأدوار الحاسمة لبطولة دوري أبطال أوروبا في حالة تخطي عقبة فريق مانشستر يونايتد.