رغم الخسارة من جيرونا..ريال مدريد يتلقى أخباراً سارة قبل مباراة الكلاسيكو
مباراة ريال مدريد وجيرونا

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني أخباراً سارة للغاية اليوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019، وذلك على الرغم من الخسارة المفاجئة للغاية التي تعرض لها الفريق الملكي في ظهر اليوم على يد ضيفه فريق جيرونا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

حيث أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم لن يقوم بإيقاف النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي سوى مباراة واحدة فقط لا غير، وذلك على الرغم من حصوله على بطاقة حمراء في مباراة اليوم أمام الضيف فريق جيرونا.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم ترى بأن النجم الإسباني سيرجيو راموس لم يتعمد التحايل على حكم المباراة، وذلك من أجل حصوله بطاقة صفراء أو حتى بطاقة حمراء حتى يتم إيقافه في المباراة القادمة أمام فريق ليفانتي.

وكان النجم الإسباني سيرجيو راموس يمتُلك قبل مباراة اليوم أمام الضيف فريق جيرونا أربع بطاقات صفراء في رصيده، مما يعني أن زيادة بطاقة أخرى في رصيده سوف يتم إيقافه على إثرها لمباراة واحدة نظراً لحصوله على 5 بطاقات صفراء.

وهو الأمر الذي جعل الجميع يتوقع أن يتعمد النجم الإسباني سيرجيو راموس حصوله على تلك البطاقة الصفراء الخامسة أمام فريق جيرونا، وذلك حتى يتم إيقافه في المباراة القادمة أمام فريق ليفانتي، ومن ثم يكون حاضراً من أجل المشاركة في المباراة التي تليها مباشرة والتي ستكون مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي فريق برشلونة.