سولاري يشكر لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على فالنسيا في الليغا
سانتياغو سولاري

قام الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بالتعليق في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس السبت الموافق 1 ديسمبر 2018 على الفوز الرائع الذي حققه فريقه، والذي جاء على حساب ضيفه فريق فالنسيا ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

فمن خلال تصريحات صحفية له عقب نهاية المباراة مباشرة، أكد المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري أن فريقه قدم مستوى مميزاً للغاية أمام فريق فالنسيا، وخاصة كل اللاعبين الشباب في الفريق الملكي الذين شاركوا في المباراة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً تمنى المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري أن يُقدم فريقه نفس المستوى العالي في جميع المباريات القادمة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن كل لاعب في الفريق الملكي وخاصة اللاعبين الشباب سوف يحظون بفرصة من أجل المشاركة بصفة أساسية إن تحلوا بالصبر فقط لا غير.

كما شدد أيضاً المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري في تصريحاته على أن كل اللاعبين الشباب سوف يكونوا هم مصدر الطاقة الأساسي لفريق ريال مدريد طوال السنوات القادمة، متمنياً في الوقت ذاته عدم رحيل أي لاعب منهم عن صفوف النادي الملكي في الفترة القادمة، وخاصة وأن كل لاعب منهم سوف يحظى بفرصة المشاركة مع الفريق على مدار الموسم بأكمله.

وعن تألق النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، أكد المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري أن الجميع يعلم جيداً من هو النجم تيبو كورتوا نظراً لأن ما يفعله في عالم كرة القدم ليس بجديد على الإطلاق على الجميع، مشدداً في الوقت ذاته على أنه حارس مرمى من طراز رفيع للغاية.

وفي ختام تصريحاته أشار المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري إلى أنه يتبع رفقة جهازه الفني في الفريق الملكي خطة معينة بخصوص مشاركة اللاعبين جميعاً في كل المباريات، وذلك حتى يحظى كل لاعب بفرصة المشاركة بصفة أساسية مع الفريق وأيضاً حتى لا يُصاب أي لاعب بسبب الإجهاد وضغط المباريات.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري تعقيباً على فوز فريقه ريال مدريد على حساب ضيفه فريق فالنسيا بهدفين دون مقابل على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.