صراع لندني شرس..والهدف التعاقد مع نجم إنتر الصيف المقبل
إيفان بيريسيتش

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن الصراع بات مشتعلاً للغاية بين أندية العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل التعاقد مع النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح نادي إنتر الإيطالي في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلاً من أندية أرسنال إضافة إلى توتنهام هوتسبير وأيضاً وست هام يونايتد، ترغب جميعاً في الظفر بخدمات إيفان بيريسيتش خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

شددت الصحيفة على أن جميع هذه الأندية مستعدة لدفع المقابل المادي الذي يُحدده نادي إنتر، حتى وإن كان كبيراً في ظل الإمكانيات الفنية التي يتمتع بها اللاعب.

لم يعد إيفان بيريسيتش يرغب في البقاء مع إنتر في السنوات القادمة، وذلك نظراً لحاجته في التواجد مع نادي يفوز بالألقاب وليس فقط الاكتفاء بشرف المنافسة.

كان إيفان بيريسيتش قريباً من الرحيل عن إنتر في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن مجلس الإدارة أقنعه حينها بضرورة البقاء لموسم إضافي على أقل تقدير.

يُحاول إنتر في الوقت الحالي إغراء إيفان بيريسيتش من الناحية المادية، حتى يتمكن من إقناعه من جديد بالبقاء مع النادي، وخاصة وأنه يُعتبر من الركائز الأساسية للفريق.

لن يقف إنتر عائقاً في نهاية المطاف أمام رغبة إيفان بيريسيتش في حالة أصر على الرحيل، إلا أن عملية بيعه سوف تكون باهظة حتى يستفيد النادي من الأموال التي سيُحصل عليها لشراء نجوم جديدة في الموسم المقبل.