غضب عارم في الشارع المدريدي بعد تصريحات كريستيانو رونالدو المثيرة للجدل !
كريستيانو رونالدو

أثارت تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الإثنين الموافق 10 ديسمبر 2018 حالة من الجدل الكبير في مختلف وسائل الإعلام العالمية، إضافة إلى حالة من الغضب العارم في الشارع المدريدي نظراً لقوة تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حيث أجرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الإثنين مقابلة صحفية مع صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، وفي هذه المقابلة تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن العديد من الأمور الخاص به سواء مع ناديه الحالي يوفنتوس أو خاصة مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

فمن خلال حواره مع الصحيفة الإيطالية، أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الأجواء داخل ناديه الحالي يوفنتوس تُعتبر كأنها أجواء عائلية وليست مجرد أجواء كرة القدم، وهو الأمر الذي كان لم يجده على الإطلاق رفقة ناديه السابق ريال مدريد.

وفي إطار حديثه أيضاً أشار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن كل لاعب داخل نادي يوفنتوس يفرح كثيراً لنجاح زميله وخاصة حينما يُسجل الأهداف، وهو بعكس ما كان يحدث تماماً مع ناديه السابق ريال مدريد الذي كان يفتقد إلى الوحدة خارج أرض الملعب من خلال حب كل لاعب لزميله مثلما هو الحال على أرض الملعب.

كما أضاف أيضاً النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحاته أن بعض اللاعبين داخل ناديه السابق ريال مدريد كانوا يغارون منه كثيراً، وذلك حينما يُسجل هدفاً في أي مباراة أو حتى حينما يفوز بأي جائزة فردية عالمية بعكس أجواء المحبة والتعاون التي تتواجد مع ناديه الحالي يوفنتوس.

وفي ختام حديثه مع الصحيفة الإيطالية، حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تحدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، وذلك من خلال توجيه الدعوة له بضرورة الإنتقال إلى صفوف أحد أندية الدوري الإيطالي في الفترة القادمة من عمر مسيرته الرياضية، وذلك حتى يتمكن من إثبات نفسه كلاعب أسطوري قادر على تحقيق النجاح في أي مكان بالعالم.

وبناءً على هذه التصريحات المثيرة للجدل أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الغضب العارم داخل الشارع المدريدي، وخاصة وأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد عاش فترة زاهية للغاية مع النادي الملكي طوال السنوات الماضية على جميع المستويات.