قبل قرعة دوري أبطال أوروبا..مدرب ليفربول يكشف عن خصمه المفضل في ربع النهائي
يورغن كلوب

كشف الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي في مساء اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2019 عن الخصم المفضل له في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل إجراء مراسم قرعة الدور ربع النهائي في ظهر يوم غداً الجمعة بمدينة نيون في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الأراضي السويسرية.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس وتحديداً لبعض الصحف الإنجليزية، أكد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول أن فريقه لا يخشى على الإطلاق مواجهة أي فريق في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول إلى لاعبي فريقه يُحبون المنافسة مع الأندية الكبيرة مهما كان حجمها، وخاصة بعد نجاح الفريق في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

كما شدد أيضاً الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول في تصريحاته على أن تركيز فريقه منصب بشكل كامل في الوقت الحالي على المباراة القادمة أمام مضيفه فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وليس على الخصم المقبل في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وخاصة وأن مباريات الدور ربع النهائي لن تُقام إلا في شهر أبريل المقبل من العام الحالي 2019.

وتأتي هذه التصريحات من طرف الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول قبل ساعات قليلة من مراسم قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن فريق ليفربول يسعى في الموسم الحالي لتعويض ما فشل فيه في الموسم الماضي.