قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تُسفر عن صدامات منتظرة وأخرى متوازنة
دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2019 عن صدامات منتظرة للغاية إضافة إلى مباريات أخرى متوازنة، وهو نفس الحال الذي أسفرت عنه أيضاً قرعة الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م.

وفي أقوى مباريات الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا، سوف يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق برشلونة الإسباني، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على أرضية ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر على الأراضي الإنجليزية، بينما سوف تُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية.

وفي مباراة أخرى منتظرة سوف يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام في العاصمة الإنجليزية لندن على أرضية ملعب نادي توتنهام الجديد، فيما سوف تُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر على الأراضي الإنجليزية.

وفي بقية المباريات في الدور ربع النهائي، سوف يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره فريق أياكس أمستردام الهولندي، بينما سوف يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق بورتو البرتغالي، علماً بأن جميع مباريات الدور ربع النهائي سوف تُقام في شهر أبريل المقبل من العام الحالي 2019.

أما على صعيد بطولة الدوري الأوروبي، تُعتبر أقوى المواجهات هي المباراة التي سوف تجمع بين فريق أرسنال الإنجليزي وبين نظيره فريق نابولي الإيطالي، علماً بأن مباريات الذهاب أو حتى الإياب أيضاً سوف تُقام في شهر أبريل القادم.