كبار إنجلترا يُواصلون صناعة الحدث في البطولات الأوروبية في موسم استثنائي
مباراة أرسنال ورين

واصل كبار كرة القدم الإنجليزية صناعة الحدث بشكل ملفت للغاية في البطولات الأوروبية في الموسم الحالي، وذلك من خلال نجاح كلاً من نادي تشيلسي الإنجليزي إضافة إلى نادي أرسنال الإنجليزي في التأهل إلى الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م.

وبذلك تواصل الأندية الإنجليزية صناعة الحدث في البطولات الأوروبية في الموسم الحالي، وخاصة بعدما نجحت أربعة أندية إنجليزية أخرى في التأهل إلى الدور ربع النهائي أيضاً ولكن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث تمثلت هذه الأندية الأربعة في كلاً من نادي مانشستر سيتي إضافة إلى نادي مانشستر يونايتد، وأيضاً نادي ليفربول وأخيراً نادي توتنهام هوتسبير، مما يؤكد بالتالي على نية كبار كرة القدم الإنجليزية على التتويج بألقاب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي.

وكان نادي أرسنال أقرب الأندية الإنجليزية المهددة بالإقصاء من الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، وخاصة بعد خسارته في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الأراضي الفرنسية على يد مضيفه نادي رين الفرنسي، إلا أن نادي أرسنال تمكن من قلب الطاولة في مباراة الإياب من خلال فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

وبات أمل عشاق كرة القدم الإنجليزية كبيراً للغاية قبل ساعات قليلة فقط من موعد مراسم قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا إضافة إلى مراسم قرعة الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، على أمل أن تُجنب عملية القرعة وقوع الأندية الإنجليزية في طريق بعضها انطلاقاً من الدور المقبل.