التخطي إلى المحتوى

تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق لليوم الثالث عشر من شهر أغسطس الحالي عن المباراة القادمة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر الأوروبي 2018 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الإثنين وتحديداً مع الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أكد النجم الفرنسي كريم بنزيمة أن مباراة كأس السوبر الأوروبي تُعتبر في غاية الأهمية بالنسبة إلى فريق ريال مدريد في مطلع الموسم الحالي، وخاصة وأن بداية الموسم من خلال الفوز بلقب أوروبي سوف يكون أمراً مميزاً للغاية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى أن فريق ريال مدريد سوف يُقدم كل ما لديه في هذه المباراة من أجل الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي في نهاية المطاف، وذلك على الرغم من صعوبة المباراة كثيراً نظراً لأن الفريق المنافس هو فريق أتلتيكو مدريد العنيد.

كما شدد أيضاً النجم الفرنسي كريم بنزيمة في تصريحاته على أن فريق ريال مدريد أثبت للعالم بأكمله في السنوات الماضية أنه أفضل فريق كرة قدم في العالم، وخاصة بعد النجاح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر ثلاثة مواسم على التوالي.

وفي ختام تصريحاته أكد النجم الفرنسي كريم بنزيمة أنه قد تطور كثيراً بعد عشر سنوات قضاها داخل جدران قلعة النادي الملكي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه بات يشعر بالنضوج بشكل كامل على المستوى الفني بعكس ما كان عليه الحال حينما جاول أول مرة إلى قلعة نادي ريال مدريد، كما شدد أيضاً على أنه يشعر بالفخر الشديد بسبب تواجده رفقة أحد أكبر الأندية على مستوى العالم بأكمله طوال هذه السنوات الطويلة.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم الفرنسي كريم بنزيمة قبل المواجهة المرتقبة، والتي سوف تجمع بين فريق ريال مدريد وبين نظيره فريق أتلتيكو مدريد في مساء يوم الأربعاء القادم الموافق لليوم الخامس عشر من شهر أغسطس الحالي ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر الأوروبي على أرضية ملعب كوك أرينا.

التعليقات