لاتسيو يفتح الباب أمام كبار أوروبا من أجل ضم نجمه الصربي ميلينكوفيتش
سيرجي ميلينكوفيتش

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر 2018 أن نادي لاتسيو الإيطالي قد فتح الباب أمام جميع الأندية الكبيرة في القارة الأوروبية، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش متوسط ميدان نادي لاتسيو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن رئيس نادي لاتسيو قد أكد من خلال تصريحات صحفية لبعض وسائل الإعلام الإيطالية في مساء يوم أمس الإثنين، أن الباب سوف يكون مفتوحاً أمام النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش في المستقبل، وذلك في حالة أراد الرحيل عن صفوف النادي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن رئيس نادي لاتسيو قد أشار إلى صعوبة بقاء أي لاعب مع فريق بعينه حتى نهاية مسيرته الرياضية، وخاصة في ظل الطموحات الكبيرة التي يمتلكها كل لاعب موهوب مع أي نادي في العالم.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن رئيس نادي لاتسيو قد شدد في تصريحاته على أن الأوضاع الإقتصادية في الوقت الراهن بات لها دوراً محورياً في عملية إتمام الصفقات لأي نادي، مؤكداً في الوقت ذاته أن نادي لاتسيو لا يُمكن أن يقاوم على سبيل المثال عرضاً ضخماً من نادي ريال مدريد الإسباني أو نادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع أحد لاعبي نادي لاتسيو.

وتأتي هذه التصريحات من طرف رئيس نادي لاتسيو في ظل التكهنات العديدة حول مستقبل النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش مع نادي لاتسيو في الفترة القادمة، والتي تتحدث عنها بقوة سواء وسائل الإعلام الإيطالية أو حتى وسائل الإعلام العالمية.

وكان نادي لاتسيو قد نجح في الآونة الأخيرة في تجديد عقد النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش حتى صيف عام 2023، وهو الأمر الذي يعني بدوره أن إدارة نادي لاتسيو سوف تقوم ببيع اللاعب بدون أدنى شك في الميركاتو الصيفي القادم مبلغ مبلغ مالي ضخم بحسب قيمة الشرط الجزائي المتواجدة في عقد اللاعب مع نادي لاتسيو.

ويُعتبر نادي ريال مدريد من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش منذ الصيف الماضي، إلا أن إدارة نادي لاتسيو رفضت حينها فكرة التخلي عن اللاعب بمبلغ صغير من المال بعكس ما سيكون عليه الحال في المستقبل القريب.